المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراسة: الشرطة أشد خطرا على الأمريكيين من الإرهاب

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 10:12 ص
طباعة
تشير دراسات أمريكية متخصصة إلى أن احتمال مقتل المواطن الأمريكي برصاص رجل أمن، يفوق احتمال مقتله في عمل إرهابي، بثمانية أضعاف على الأقل.

وبحسب الدراسة استناداً إلى هذه الدراسات ومن بينها معلومات نشرتها صحيفة "مينت بريس" الأمريكية أواخر شهر يوليو الماضي، فإن عدد ضحايا عنف الشرطة الأمريكية وصل أمس الأول، 20 سبتمبر، إلى 8900 قتيل، منذ هجوم 11 سبتمبر 2001، وهو رقم يفوق بثلاث مرات تقريباً عدد ضحايا الهجوم الإرهابي الذي بلغ 2996 قتيلاً.

وقد سجلت "مينت بريس" مقتل 8882 حتى 14 يوليو الماضي، وسقط منذ ذلك الحين 18 قتيلاً في حين أن صحيفة "واشنطن بوست"، سجلت مقتل قرابة 1000 أمريكي في عام 2015 وحده.

وكانت الشرطة، الثلاثاء، قد أطلقت الرصاص "عن طريق الخطأ" على المواطن الأسود "كيث لامونت سكوت"، الذي كان يعاني من إعاقة جسدية، متسببة بمقتله، الأمر الذي أثار غضباً لدى سكان الحي والأحياء المجاورة في ولاية نورث كارولينا، أشعل مظاهرات وأعمال عنف، أدت إلى جرح 12 من رجال الشرطة، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads