المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشيد بجهود مديرية الأمن في تنفيذ الأحكام

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 11:11 م
طباعة
أشاد محافظ الدقهلية، اللواء حسام الدين إمام، بجهود مديرية الأمن وكافة القطاعات الأمنية بها، مشددا على أهمية الدور الذي تقوم به المديرية لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا لهيبة الدولة من خلال حملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

وأوضح في تصريح اليوم الخميس، أن الرقابة الجنائية، نفذت عددا من القرارات والأحكام وضبط المخالفات، شملت 226 قرارا في قطاع الزراعة و31 قرارا بالوحدات المحلية، و13 قرارا خاصا بالري والموارد المائية.

وأضاف، أنه فيما يخص مجال حماية البيئة، حررت الإدارة 358 مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة، و576 إشغال طريق، و268 مخالفة نظافة، و135 عدم حمل شهادة صحية، وفي مجال تنفيذ الأحكام، نفذت الإدارة 455 قضية إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة، و270 منشأة بدون ترخيص، و681 مخالفة متنوعة.

وأشار المحافظ إلى أن الإدارة نفذت 20 حالة إزالة لورد النيل والغاب والبوص، وضبطت 21 حوشة ومزرعة سمكية بدون ترخيص، وفي مجال البيئة والمسطحات المائية، ضبطت الإدارة 385 قضية إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة، و36 قضية انبعاث أدخنة وملوثات، بالإضافة إلى 70 مخالفة إتجار في الأعلاف والمبيدات بدون ترخيص، و23 حالة تعد على أملاك الري والصرف، وكذلك ضبط 7 اسطوانات غاز بدون ترخيص، فضلا عن ضبط 20 لنشا وماكينة ضخ مياه بدون ترخيص، وتنفيذ قرار إزالة على مساحة 120 مترا ببندر المطرية.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه تم غلق 4 محطات مياه بدائرة مركز أجا لعدم التزامها بالمواصفات، كما تم ضبط مصنع جبن بدون ترخيص داخل بحيرة المنزلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads