المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يضع قائمة محظورات للاعبيه خلال مبارة الوداد المغربي

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 02:44 ص
أسماء صبحي
طباعة
وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، قائمة محظورات أمام لاعبيه للالتزام بها خلال مباراة الوداد المغربي، غدا السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، حيث حذر جهاز الزمالك لاعبيه من الانشغال بالجمهور المغربي المنتظر أن يملأ ملعب المباراة.

وكانت الأيام الماية قد شهدت حملة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير الوداد التي توعدت الأبيض، ليطلب مؤمن سليمان من لاعبيه عدم التركيز نهائيًا مع المدرجات واعتبار الملعب فارغًا، وأن يكون التركيز داخل المستطيل الأخضر فقط حتى لا يتأثر الأداء الفني.

كما حذر جهاز الزمالك لاعبيه من الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء حتى لا يتعرض أحدهم للإيقاف في حال التأهل بشكل رسمي للمباراة النهائية في ظل النقص العددي الشديد بالقائمة الإفريقية، وهو الأمر الذي دفع الجهاز للإبقاء على أيمن حفني بدكة البدلاء بعد حصوله على إنذار في لقاء الذهاب، ما جعله مهددًا بالغياب عن النهائي في حالة تلقي بطاقة أخرى.

وبخلاف التحذير من الإنذارات شدد الجهاز الأبيض على لاعبيه ضرورة عدم الدخول في التحامات قوية مع لاعبي الوداد لتجنب الإصابات قدر الإمكان ليكون كل اللاعبين جاهزين لخوض نهائي دوري الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads