المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تكلا»: الإعلام في مصر لم يكن على قدر المستوى في التغطية

السبت 24/سبتمبر/2016 - 06:02 ص
أسماء صبحي
طباعة
قال رجل الأعمال المصري، سمير تكلا، إن وفدًا برلمانيًا بريطانيًا يزور مصر لأول مرة عقب حادث الطائرة المؤسف، مشددًا على ضرورة مشاركة الإعلام الغربي بجانب المصري لتوضيح الصورة الحقيقية في الخارج.

وأضاف "تكلا" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج «القاهرة 360» المذاع على قناة «القاهرة والناس»، أن الإعلام في مصر لم يكن على قدر المستوى في التغطية، ولم يجد أي اهتمام من الفضائيات، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام البريطانية اهتمت بهذه الزيارة وتناولتها بشكل إيجابي.

وأشار "تكلا" إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، استقبلهم استقبالًا جيدًا جدًا، واستقبل الوفد البريطاني بكرم شديد، مضيفًا أنه في أثناء زيارتهم لشرم الشيخ لم يجدوا زبائن تشتري سلعًا أو المنتجات المعروضة في المحال.

وشدد على ضرورة إيجاد حلول سريعة في أزمة السياحة في شرم الشيخ، مضيفًا أننا بحاجة إلى إعلام خارجي موجود في كل الدول يعمل بجانب مكاتبنا الخارجية لمخاطبة الإعلام الغربي، مشيرًا إلى أنه تمت الاستعانة بأشخاص بريطانيين ليثبتوا للإعلام البريطاني أن مصر آمنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads