المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. انتظام الدراسة ودوريات أمنية حول مدارس الإسماعيلية

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 09:52 ص
شيرين شلتوت
طباعة
انتظمت الدراسة رسميًا اليوم الأحد أول أيام العام الدراسي 2016- 2017 في 954 مدرسة على مستوى محافظة الإسماعيلية شملت جميع المراحل التعليمية.

وشهد محيط مدارس المحافظة تشديدات أمنية ودرويات شرطية وكمائن ثابتة ومتحركة وتمركز لرجال المرور من قبل قوات أمن الإسماعيلية خصوصا في مناطق مجمع مدارس المدينة وميدان مدرسة السادات التي تشهد تكدس مروري شديد وزحام بسبب وقوع أكثر من 10 مدارس بها.

وتوافد عدد كبير من الطلاب بمصاحبة أولياء أمورهم منذ الساعة السابعة صباحًا إلى مدارسهم لحضور طابور الصباح والاطمئنان على أماكنهم داخل الفصول.

كما تواجدت لجان المتابعة بمختلف الادارات منذ بداية طابور الصباح للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد.

وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية قد قام بجولات ميدانية في العديد من مدارس المحافظة للتأكد من جاهزيتها واستعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدا على أن يكون العام داراسي هذا العام مميزا ومختلفا عن الأعوام الماضية.

ومن جانب آخر يفتتح اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بعد قليل مدرسة قرية الأمل لشباب الخريجين بالقنطرة شرق لاستكمال المنظومة الخدمية بالقرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads