المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أفضل 6 أطعمة لتنظيف الكبد من السموم

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 05:35 م
طباعة
يقوم الكبد بعدة وظائف حيوية داخل جسم الإنسان، لذلك من الأمور الهامة المحافظة على صحته، فالكبد ينقي الدم من السموم ويتخلص من خلايا الدم القديمة، ويحوّل السكر المخزون بالجسم إلى سكر مفيد عندما يقل مستوى السكر عن المعدل الطبيعي.

لذا إذا كنتِ تعانين من أزمة في الكبد، إليكِ الأطعمة التي تعمل على تنظيف الكبد:
- السبانخ: هي مصدر غني لمادة الجلوتاثيون التي تحفز إنزيمات الكبد على طرد السموم.
- الليمون: يساعد على تنظيف الكبد؛ لأنه غني بمضادات الأكسدة، كما إنه غني بفيتامين C الذي يساعد الكبد على إفراز إنزيمات أكثر تساعد في عملية الهضم.
- الثوم: يساعد الثوم على إفراز بعض الإنزيمات بالكبد التي تعمل على تنظيف السموم، كما يعمل على حماية خلايا الكبد من التلف.
- التفاح: يحتوي على حمض الماليك الذي يعمل على تنظيف الدم بصورة طبيعية من المواد المسرطنة، كما يعمل على إزالة الكوليسترول والمواد السامة من الجهاز الهضمي.
- الطماطم: غنية بالجلوتاثيون الذي يُعد منظفًا قويًا للكبد.
-عين الجمل: تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تساعد الكبد على طرد الأمونيا، كما يحتوي على أوميجا 3، التي تساعد الكبد في عمليات التنظيف الطبيعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads