المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عارضة الأزياء «إليشا آلن» تقتل عشيقها لمصادقته أخرى

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 10:37 م
طباعة
«نزع من قلبها الرحمة.. ونزع من قلبه الحب»، مصير أليم بعد قصة عشق دامت لسنوات، كان نتيجتها طفلا عشقه الأب والأم، وبعد انطفاء شعلة الحب بينهم، أصبح مصير الطفلين مجهولا.

قامت عارضة الأزياء الشهيرة إليشيا آلن، 29 عامًا، بطعن صديقها حتي الموت، وذلك بعد قراره بالانفصال عنها.

بدأت القصة برسالة نصية، أرسلها «كارل بلوكسام»، لحبيبتها، كتب فيها، أنه يرغب في الانفصال عنها، وبعد موجة من الغضب والنقاش الحاد بين العاشقين، انتهت بطعن عارضة الأزياء لعشيقها ثم اتصلت بخدمات الطوارئ قائلة: «عيناه مفتوحتان، لقد مات... لا يتحرك... لقد طعنته».

وأكد موقع «ميرور» أن عارضة الأزياء السابقة التي طعنت صديقها حتى الموت بعدما بعث لها برسالة نصّية يعلن فيها قراره الانفصال عنها، وأنها اعترفت آلن بقتل بلوكسام، وهو أب لطفلَين، بعدما بعث لها برسالة نصية جاء فيها: "انتهت علاقتنا".

وورد في الإفادات أمام المحكمة أنها طعنت بلوكسام، 39 عاماً، بواسطة سكّين ذي شفرة بعرض 12 سم، لدى عودته إلى منزلهما بعدما تناول شراباً مع زملائه في العمل.

وقد اتصلت عارضة الأزياء السابقة بخدمات الطوارئ وقالت عبر الهاتف: «لقد طعنت صديقي، إنه يُحتضَر أمامي، لقد طعنته، راح يشتمني، كان ثملاً، وحاول خيانتهي ومصداقة آخري، أعاني من مشكلة عقلية، أمسكت بالسكين وطعنته في قلبه، لم أدرك أين أطعنه، وقد طعنته حتى الموت».

أعطت آلن أيضاً عنوان منزلها إلى عامل الهاتف وأضافت: «لقد مات، عيناه مفتوحتان، لقد مات... لا يتحرك... لقد طعنته».

لدى وصول الشرطة إلى الشقة في سبروس غروف في هاكنول في مقاطعة نوتينغمشير في إنكلترا، وجدوا بلوكسام ممدداً على الآرض وآلن راكعة قرب رأسه المضرّج بالدماء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads