المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «الشربيني»: لايمكن تحقيق التعليم الجيد بالموارد الحكومية

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 03:22 م
محمد المواردي _ عدسه أسماء يوسف
طباعة
قال الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم الفني، أن احتفالية «مصر الخير»، التي تم تنظيمها، اليوم الأثنين، لتخريج أول دفعة لبعثة التعليم الفني بايطاليا، وتكريم أوائل برامجها التعليمية، تأتي لتحفيز أبناء الوطن وتشجيعهم علي مزيد من التفوق، وتعود عليهم بتعزيز تقثهم بأنفسهم والارتقاء بالوطن.

وأـضاف «الشربيني»، أن التعاون المشترك مع «مصر الخير»، في التعليم نسعي لدعمها بكل السبل لتحقيق الاهداف المرجو تطبيقها، للارتقاء بالتعليم، مشيرا إلي ضرورة عمل المجتمع المدني علي محور تنمية الانسان بمستوي التعليم والصحة.

وأشار وزير التربية والتعليم خلال كلمته في الاحتفالية المقامة حاليا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا نيابا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن التعليم مسئولية قومية تضامنية، ولا بد من تدافق الجهود الحكومية من جانب والاسرة من الجانب الآخر، مؤكدًا أن الوزارة تسعي لمساندة المجتمع المدني، لتطوير التعليم والارتقاء بالمستوي الثقافي.

وشدد «الشربيني»، علي ضرورة المشاركة الاجتماعية لاهميتها في تنمية الفكر وروح التعاون، لافتا إلي إنه لا يمكن أن يتحقق التعليم الجيد بالموارد الحكومية فقط، ولا بد من المشاركة الاجتماعية للتنمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads