المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتوح أحمد: مشاركة الفنانين المصريين في مهرجان الغدير للتكريم فقط

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 05:43 م
طباعة
أكد رئيس البيت الفني للمسرح الفنان فتوح أحمد، أن مشاركة الفنانين المصريين بمهرجان الغدير العاشر للإعلام، والذي أقيم في مدينة النجف الأشرف بجنوب العراق كان من أجل التكريم ولا علاقة بالدين أو الطائفة.

كانت مواقع شيعية قد نشرت صور الفنانين فاروق الفيشاوى وأحمد بدير وفتوح أحمد خلال مشاركتهم بالحفل الختامي للمهرجان.

وقال، إن مشاركتهم جاءت بعد تلقيهم دعوة لحضور المهرجان من أجل التكريم ولا علاقة من بعيد أو قريب بالتشيع، مشيرا إلى أن المهرجان ينظم في النجف منذ أعوام 10 وبمشاركة 50 دولة.

وأضاف، أنه لم يتم التطرق في المهرجان لأي حديث طائفي أو ديني، مشيرا إلى أنهم ألقوا كلمات عبروا فيها عن دعمهم وحبهم للشعب العراقي فضلا عن نقل صورة إيجابية عن مصر بخلاف ما يردده الإعلام.

وأشار إلى أنهم أمضوا أربعة أيام في النجف هي فترة انعقاد المهرجان وتم التكريم الفنانين المصريين داخل الفندق ولم يتم الخروج أو زيارة أية مراقد شيعية في النجف.

وأوضح أنه لم يحدث في المهرجان أي حديث سياسي، قائلا "نحن حضرنا مع عراقيين لا نعرف منهم من الشيعي أو السني أو الكردي أو المسيحي ولا علاقة لنا بهذا الشأن، حصل التكريم للفنانين المصريين وانتهى الأمر".

وشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين من دول العراق وإيران وسورية، حيث تم تكريم أحمد رضا درويش المخرج الإيراني لفيلم رستاخيز والذي يتناول قصص من حياة الإمام الحسين، والفنان الإيراني فرهاد قائميان والممثلة الإيرانية فريبا كوثري عن تجسيد زوجة المختار في المسلسل الذي تناول قصة حياة "المختار الثقفي" أحد الرموز الشيعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads