المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير إعلام القناة يحاضر بندوة تعريفية للدفعة الأولى لكلية ألسن

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 02:54 م
ريهام الجناينى
طباعة
ألقى المهندس ابراهيم عبد الرحمن مدير مكتب الإعلام بمكتب رئيس جامعة قناة السويس، ندوة تعريفية للدفعة الأولى لكلية الألسن حول الجامعة منذ انشائها عام ٧٦ كأحد أهم ثمار حرب اكتوبر المجيدة، وكيف أن الجامعة بدأت بثلاث كليات حتى وصلت الى 15 كلية بعد افتتاح كلية الألسن والتربية الرياضية هذا العام بالإضافة الى معهدين معهد التقنية الحيوية ومعهد الاستزراع السمكى.

كما أوضح للطلاب ترتيب الجامعة على المستوى العالمى، حيث أن جامعة قناة السويس تعد الأولى على مستوى الجامعات المصرية والثامنة على مستوى الجامعات الافريقية وذلك فى تصنيف مجلة التايمز هاير اديوكيشن العالمية الخاصة بتصنيف الجامعات.

وأشار عبد الرحمن الى التنظيم المتميز لجامعة قناة السويس لأسبوع شباب الجامعات العاشر الذى أقيم فى رحاب الجامعة العام الماضى فى شهر سبتمبر، الذى شاركت فية جميع الجامعات المصرية وشرفت جامعة قناة السويس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، الذى اطلق من خلاله مبادرة تمكين الشباب وأصبح لدى الجامعة بنية تحتية متميزة من ملاعب وقاعات لممارسة الأنشطة الفنية والعلمية والثقافية والجتماعية وغيرها من الأنشطة.

و فى نهاية الندوة لفت مدير مكتب الإعلام، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التعريفية وذلك لدعم التواصل بين إدارة الجامعة وطلابها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads