المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن الغربية يتفقد عناصر الشرطة النسائية

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:37 م
محمد الشوبري
طباعة
تفقد اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية اليوم الثلاثاء، عناصر الشرطة النسائية وخدمات تأمين كليات جامعة طنطا والمدارس؛ وذلك فى إطار جولاته الميدانية للوقوف مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة بمناسبة بدء العام الدارسى الجديد.

ووجه مدير الأمن إدارة الحماية المدنية للكشف عن وجود أى أجسام غريبة وكذا قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة للمرور على كافة المدارس وخاصة المدارس المشتركة لمنع وقوع حالات التحرش، إضافة إلى ضبط ما يحدث منها.

وشدد مدير الأمن على قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، بتكثيف الدوريات الشرطية على كافة مدارس نطاق المديرية لمنع كافة صور التحرش والمضايقات، وبث روح الطمأنينة في نفوس الطالبات.

واطمأن مدير الأمن على الحالة الأمنية على مستوى المحافظة؛ مشيرًا إلى أن جميع المنشآت الحكومية والحيوية ودور العبادة وخطوط السكك الحديدية «مؤمنة تأمينًا كاملًا» من جانب قوات الشرطة.

وشدد مدير الأمن على أنه لن يسمح لأي أحد أن يمس أمن وأمان الوطن والمواطنين، مؤكدًا على استمرار الحملات الأمنية اليومية في كافة القطاعات وإزالة كافة الإشغالات والتعديات، والمحافظة على الانضباط للشارع بالغربية.

كما وعي الضباط والقوات بالظروف الأمنية الراهنة والتأكيد على شدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر فى التعامل مع المترددين على الكليات والمدارس وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads