المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاسبر فابر: سعيد بوجودي في الأهلى وأعرف الكثير عن الكرة المصرية

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 06:08 م
سمر عبد العزيز
طباعة
أبدى الهولندي جاسبر فابر، مصور جمعية اللاعبين المحترفين التابعة للفيفا FIFPRO سعادته بوجوده في مصر وزيارته للنادي الأهلي مؤخرا مؤكدا انه اكبر نادي فى إفريقيا ويعد متحف للبطولات والكؤوس.

قال جاسبر، إن مهمتي هي تصوير عدة فيديوهات للاعبين الذين يقومون بالتصويت لاختيار افضل 11 لاعب في العالم عن عام 2016 مؤكدا ان جمعية اللاعبين المحترفين في العالم، لديها مشروع يهدف الى تعريف العالم بأن اللاعب الذي يقوم بالتصويت له شعبية وأهمية كبيرة ولا تقل عن اهمية وشعبية الفائزين بالجائزة.

وأوضح أنه يعرف الكرة المصرية بشكل جيد من خلال بعض اللاعبين المصريين الذين احترفوا في الدوري الهولندي من بينهم ميدو مع أياكس، وحسام غالي، وشريف إكرامي مع فينوورد، وجميعهم ترك انطباعا جيدا بدليل أنه يتذكرهم حتي هذا اليوم.

وأوضح "فابر"، أنه تابع تجربة مارتن يول مع الأهلي، فهو مدرب كبير وناجح وأعتقد انه حاول ان يقدم كل ما لديه، مشيراً إلي ان المشكلة التي واجهت يول هي اختلاف فهم الحماس خاصة وان البعض يسئ فهمه ويعتبره عنف او غضب، ربما هذا ما أثر على قرار يول بالرحيل لأنه اساء فهم حماس الجماهير وحزنها لخسارة بطولة او اثنتين، وأري أن هذا أمر طبيعي لأنه مدرب هولندي ويعمل لأول مرة في مصر لذا لم يدرك اختلاف طبيعة الجمهور جيدا.

وفي ختام زيارته، قال الهولندي جاسبر فابر: أشكر النادي الأهلي ومسئوليه ولاعبيه على حسن الاستقبال والتعاون في أداء عملي بالصورة التي تكفل له النجاح، مبديا سعادته واعتزازه بوجوده في الأهلي الذى وضفه بالكيان الكبير متمنيا التوفيق للمارد الأحمر فيما هو قادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads