المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاصيل حادث الهجوم المسلح على «بنك السبتية»

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 03:19 ص
طباعة
أفاد مصدر أمنى، بأن مسلحون فتحوا النيران على قوة تأمين بنك الوطني التجاري فى منطقة السبتية بوسط القاهرة، ما أسفر عن إصابة أمين شرطة وفرد أمن.

كانت شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بسماع إطلاق أعيرة نارية أمام أحد البنوك الشهيرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وتبين من الفحص المبدئى قيام مسلحون بإطلاق الأعيرة النارية على قوة تأمين بنك فى محاولة للسطو عليه. وأصيب شرطى إصابات بالغة بعد تبادل القوات لإطلاق النيران مع الجناة.

وروى شهود عيان تفاصيل حادث السطو المسلح على البنك، مؤكدين على أنهم سمعوا دوي إطلاق نار بشكل مكثف، يطلقه مسلحين ملثمين يستقلون دراجة بخارية، ثم لذوا بالفرار، مشيرين إلى فشل محاولته اللحاق بالجناة.

بدوره، صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى، فى وقت سابق من يوم الأربعاء، أنه حال تواجد كلا من عريف شرطة رمضان جمعة من قوة حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وفرد الأمن الإدارى أحمد إبراهيم إسماعيل بخدمتها مساء 27 الجارى لحراسة بنك CIB الكائن بشارع السبتية دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، فوجئا بأحد الاشخاص يحاول اقتحام البنك من بابه الزجاجى.

وعند محاولتهما التصدى له عاجلهما بإطلاق الأعيرة النارية من طبنجة بحوزته، ما أسفر عن إصابة عريف الشرطة وتمكن من الفرار.

هذا وتقوم الأجهزة الأمنية حاليا بفحص كاميرات البنك لتحديد شخصية الجانى وضبطه، وتم نقل العريق الماصب للمستشفى لتلقى العلاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads