المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 طرق صحية تساعدك على تغيير حياتك

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 04:09 م
اسراء عامر
طباعة
هناك بعض الطرق الصحية الروتينية التي قد تساعدك كثيرًا في الحصول على صحة جيدة وحياة أفضل وبالتالي يؤثر ذلك على نضارة بشرتك. فالبشرة هي مرآة الجسم من الداخل، فاحرصي على الحفاظ على صحة جسمك ليظهر ذلك على بشرتك وبذلك سيكون لديك بشرة صحية ورائعة.

إليك بعض هذه الطرق التي ستغير حياتك بأكملها:

1. التأمل يوميًّا: ممارسة التأمل يوميًّا سيكون له تأثير كبير على حياتك، فالتأمل المنتظم يساعد على تخفيف التوتر والألم؛ كل ما عليك فعله هو الجلوس في مكان هادئ والظهر مستقيمًا مع تنظيم حركة التنفس ومحاولة التركيز فقط على تنفسك وهو يبدأ من خمس دقائق فأكثر.

2. الحمام الدافئ: احرصي على الحصول على وقت للاسترخاء بحمام دافئ فهو يساعد على الحد من التوتر، كما أنه يساعد على نضارة بشرتك وترطيبها باستمرار، فكل ما عليك فعله هو ملء حوض الاستحمام الخاص بك بالماء الدافئ مع إضافة قطرات من زيت اللافندر أو الزيت المفضل لديك والاسترخاء فيه لبعض الوقت فأنت بذلك ستتخلصين من كافة السموم المتراكمة بجسمك لتتمتعي بالنضارة الكاملة لبشرتك.

3-. الرياضة باستمرار: جميعنا يعرف الفائدة العظيمة للرياضة بالنسبة للبشرة والجسم بأكمله ولكن نتيجة الضغوط اليومية قد نتغاضى عن ممارسة الرياضة، ولكن عليك تحديد ثلاثة أيام أسبوعيًّا على الأقل لممارسة الرياضة حتى تحافظي على بشرتك وجسمك.

4. الشكولاته الداكنة: تحتوي الشكولاته على مضادات الأكسدة التي تغذي الجسم وتساعد على نضارة البشرة، فاحرصي على تناول القليل من الشكولاته الداكنة مرةً يوميًّا للحفاظ على نضارة بشرتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads