المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالعملات الأجنبية بالمنوفية

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:26 ص
محمود الزقم
طباعة
تمكنت مديرية أمن المنوفية من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالعملات الأجنبية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارا من رئيس مباحث مركز السادات، يفيد بتقدم عدد من أهالي قرية «الخطاطبة»، ببلاغ يفيد بضبطهم عدد من الأشخاص يقومون بالنصب على المواطنين بالقرية.

بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كل من "ص. ع. إ" 52 سنة، و"ع. م. ع " 42 سنة، موظفان بمستشفى كفر الزيات، و"ع. م" 53 سنة، فني صيانة بشركة مياه الشرب وجميعهم مقيمين كفر الزيات غربية وبسؤالهم أفادوا بقيام كل من "س. ا. م " 43 سنة، عاطل، و"ع. م" 26 سنة، عاطل ومقيمان قرية الأخماس دائرة المركز، و"م. خ" 23 سنة، عاطل، و"م. ف" 23 سنة، عاطل ومقيمان قرية الطرانه دائرة المركز بمحاولة النصب عليهم وأخذ مبالغ مالية منهم لإستبدالها لهم بعملات أجنبية بسعر أرخص من أسعار السوق السوداء وتمكنوا من ضبطهم بمساعدة الأهالي.

وأضافوا بأنهم تعرفوا عليهم عن طريق الثالث، ضبط بحوزة المتهمين 715 دولار، وفرد خرطوش عيار 12 و3 طلقات من ذات العيار 2، هاتف محمول و20 ألف جنيه خاص بالمجني عليه الأول وتم تسليمهم إليه.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأن المبالغ المالية خاصتهم وبحيازتهم للسلاح بقصد الدفاع.

تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 13596 جنح مركز السادات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads