المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشهابي» يطالب المسؤولين بالتبرع بنصف رواتبهم لصالح سد العجز في الموازنة

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:32 ص
ياسمين مبروك
طباعة
طالب ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، المسؤولين في الدولة من رئيس الوزراء والوزراء ورئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس والنواب ورؤساء الشركات القابضة ورؤساء المؤسسات والأجهزة ورؤساء البنوك بأن يعيشوا الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بأن يبتعدوا عن الإنفاق السفية وغير الضروري أن يستخدموا الشركة الوطنية مصر للطيران في تنقلاتهم الخارجية وفي مقاعد الدرجة الاقتصادية وأن يقللوا من عدد أعضاء الوفد المسافر معهم إلى أقصى درجة ممكنة وأن يتخذوا من الرئيس عبد الفتاح السيسي قدوة لهم ويتنازلوا لصالح سد العجز في الموازنة العامة للدولة عن نصف رواتبهم وبدلاتهم.

وقال الشهابي، إن الرئيس بح صوته وهو يطالب بالتبرع وبترشيد الإنفاق لكي تمر البلاد من الأزمة الاقتصادية الخانقة ولكن لا أحد من مسؤول الدولة يتجاوب وكأن الرئيس يؤذن في مالطة كما يقول المثل.

وأكد رئيس حزب الجيل، أنه سبق وأن طالب رئيس مجلس النواب والوكيلين بالتبرع بنصف ما يتقاضونه لصندوق تحيا مصر اقتداء بالرئيس ولكنهم عملوا أذن من طين وأخرى من عجين.

ودعا الشهابي، الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشري في الوزارات والمؤسسات وطالب مصلحة الضرائب بمطاردة رجال المال المتهربين من سداد الضرائب المستحقة عليهم.

وأكد الشهابي، قدرتنا على التصدي للأزمة والنهوض بالبلاد وتنميتها شريطة أن يتكاتف الجميع بحيث يكون العمل المخلص الجاد هو عقيدة كل المصريين وشعارهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads