المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التشريع بمجلس الدولة»: سيتم الانتهاء من قانوني الهيئة الوطنية والإدارة المحلية خلال شهر أكتوبر

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 04:28 ص
أسماء صبحي
طباعة
أكد المستشار أحمد أبو العزم، رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، أنه سيتم الانتهاء من قانوني الهيئة الوطنية للانتخابات والإدارة المحلية خلال شهر أكتوبر، مضيفاً أن قانون تنظيم الصحافة والإعلام سيحل العديد من المشكلات التي تواجه المجال، لكن لم يحدد متى سيتم إعلانه بعد.  

ووأضح أبو العزم، في تصريحات تلفزيونية أمس، أن القضاء يؤدى خدمة للمواطن دون فرض رسوم كبيرة حتى لا يقال إنه منع عن التقاضى، مضيفاً :" نحتاج إلى تعديل تشريعي لمعاقبة من يتعمد تعطيل العدالة".  

وشدد على ضرورة أن يجلس القاضي على المنصة خالي الذهن عن موضوع الدعوى، مشيراً إلى أن الدستور نص صراحة على اختصاص قسم التشريع بمجلس الدولة ولا يتعارض مع دور وزارة العدل، لافتاً إلى أن اختصاص القضاء الإداري هو نظر الطعون والمنازعات الإدارية.  

وأشار إلى أن المواطن المصري لا يرشد استهلاكه في كثير من الأمور، قائلاً: "أشعر بزيادة الأسعار للسلع الاستهلاكية ولكن المواطن المصري لا يرشد الكثير من استهلاكه".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads