المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الرداد» ساخرًا من اتهامه حول فيلم أحمد حلمي: «أنا بعشق التسريب»

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 06:32 ص
أسماء صبحي
طباعة
علق الفنان حسن الرداد، على اتهامه بسرقة وتسريب فيلم الفنان أحمد حلمى، قائلاً بسخرية: "أنا بعشق التسريب.. إحساس جميل أوي أنك تسرق فيلم وتسربه" مشيراً إلى أن بعض الأشخاص يستخدمون الصحافة فى ضرب الفنانين، وهذه ظاهرة سلبية، موضحاً أن ما أزعجه في الموضوع بأنه شئ غريب ولم يحدث أبداً.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم"، على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامية منى الشاذلى، أنه تم اتهامه بأنه عميل قطر فمن الطبيعى أن يتم اتهامه بتسريب الأفلام، واصفاً تلك الشائعات بأنها "هبل".

 وأشار الرداد، إلى أن تلك الشائعات تدل على نجاحه، مقدماً التهنئة للفنان أحمد حلمي على نجاح فيلمه، وأن نجاح الأفلام ظاهرة صحية، لافتاً إلى أن هناك موقع إلكتروني مملوك لشركة إنتاج لها فيلم، نشر صورة لها يرتدي قميص فريق برشلونة، واتهموه بالعمالة لقطر وتلقيه تمويلات، وذلك لأن القميص على شعار شركة راعية للفريق، مؤكداً أن الصورة تم التقاطها منذ عامين، قائلاً بسخرية: "افتكروا إني عميل دلوقتى".  

وأوضح الرداد، إلى أن الرقابة رفضت اسم الفيلم "البس عشان خارجين" لأنه يخدش الحياء العام، ثم تم وضع ثلاث نقاط بدلاً من كلمة "البس" وتم حذفهم أيضاً لأنهم يخدشون الحياء العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads