المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط قواد يدير شبكة دعارة بقرية «طوخ» بالقليوبية

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 01:08 م
منال عطا
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع قسم المعلومات ومباحث الآداب من ضبط قواد يدير شبكة آداب بقرية طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير الأمن اللواء مجدي عبد العال، قد تلقى معلومات من اللواء د أشرف عبد القادر مدير المباحث، برصد المتابعة الأمنية لضباط حماية الآداب العامة تناول شباب قرية زاوية بلتان بطوخ مقطع فيديو لشخص وفتاتين في أوضاع مخلة وإباحية، فكلف العميدان حسام فوزي رئيس المباحث، وحسام الحسيني وكيل المباحث، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتم التوصل إلى تحديد هؤلاء الأشخاص وهم كل من "ع. ص" سنة -40 سائق"، و"ع. م" 30 سنة- ربة منزل"، و"ح. ف " 35 سنة - هاربة.

وتوصلت تحريات المقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ أن المتهم الأول " قواد " يقوم بتكوين شبكة دعارة واستقطاب النسوة الساقطات من بينهم المتهمتان، وتقديمهم للرجال راغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة بمقابل مادي يقوم بالتحصل عليه من وراء ذلك، وأن المقطع المتداول بين الشباب دعاية لتلك الشبكة.

كما كشفت التحريات قيام المتهم بممارسة الجنس مع تلك النسوة وتصويرهن معه حتى يتمكن من ابتزازهن وجلب المبالغ المالية له وضمان انصياعهن لأوامره وعدم مخالفتهن فيما يطلب منهن من أفعال مخلة للآداب محرضًا على ارتكاب الفاحشة مع الرجال دون تمييز وبأجر مادي.

وتمكن المقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ، والنقيب محمد الابجى معاون المباحث، من ضبط المتهم الأول والثانية وتبين هروب الثالثة وبمواجهتهما اعترفا بأن مقطع الفيديو المتداول خاص بهما، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads