المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 كوارث تواجه «الفراعنة» قبل مواجهة الكونغو

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 09:23 م
عمرو خالد
طباعة
يواجه المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، نظيره منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب الفراعنة العديد من الأزمات التي قد تصعب المباراة خاصةً في ظل قوة المنتخب الكونغولي في الفترة الأخيرة، بالاضافة إلى وجود لاعبين متألقين حاليًا مع أنديتهم، وعلى رأسهم فابريس أونداما لاعب فريق الوداد المغربي، وفيريبوري دوري مهاجم كلوج الروماني، وديلفين ندينجا.

ويستعرض لكم "المواطن" أبرز الأزمات التي ستواجه المنتخب قبل المباراة المرتقبة.


كارثة الدفاع:

يعاني الجهاز الفني للمنتخب من الناحية اليسري بالدفاع، في ظل عدم وجود بديل لمحمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة وصبري رحيل لاعب الأهلي، ليقرر كوبر ضم حمادة طلبة لسد ثغرة الدفاع.

كما يواجه المنتخب أزمة بسبب العديد من الإصابات في الدفاع أبرزهما رامي ربيعة وأحمد حجازي لاعبا الأهلي.

ويعاني حجازي من اصابة في العضلة الخلفية، كما أجرى ربيعة عملية جراحية فى غضروف الركبة، ليقرر كوبر استبعادهما لعدم اكتمال شفائهم حتى الأن.


كارثة ارتفاع درجات الحرارة:

تجرى المباراة في عاصمة الكونغو "برازافيل" في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرًا، وقد تصل الحرارة الى 38 درجة مئوية.


كارثة النتائج السلبية:

في ظل النتائج السلبية الأخيرة في المباريات الودية بالتعادل مع غينيا والخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف، وهو ما قد يؤثر سلبيًا على معنويات اللاعبين قبل المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads