المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سائقو خط الإسماعيلية المرج يضربون عن العمل

السبت 01/أكتوبر/2016 - 01:03 م
شيرين شلتوت
طباعة
دخل العشرات من سائقو سيارات الأجرة البيجو والميكروباص من العاملين بالموقف العمومي لنقل ركاب المحافظات بمحافظة الإسماعيلية تحديدا خط الإسماعيلية المرج في اضراب مفتوح عن العمل احتجاجا على قرار اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بإنشاء خط الإسماعيلية العاشر.
واصطف السائقون بسياراتهم على جانبي شارع شبين الكوم المواجه للموقف للاضراب عن العمل وانتظار حلول المحافظة وادارة المرور وادارة الموقف العمومي.
وقال احد السائقين للمواطن: إن 360سيارة تعمل بخط الإسماعيلية المرج وقرار فتح خط العاشر لخدمة الطلبة فترة الدراسة التي تعمل لعدة شهور سيتسبب في خراب بيوت اصحاب هذه السيارات اضافة الى إن هناك سيارات غريبه تسرق الركاب من امام الموقف ومن الطريق الدائري.
واضاف سائقون إن تشغيل خط العاشر ب7 جنيهات يتسبب في خراب بيوت 360 اسرة عليهم اقساط مطالبين بسدادها اضافة الى عدم الرقابة على العجل الغريب الذي يسرق الركاب منهم.
واوضح السائقون انه تم تغريمهم 500 جنيه وسحب الرخص لمخالفة قرار المحافظ. مطالبين بتفعيل لجنة السرفيس منذ شهر مايو الماضي لمراقبة العجل الغريب ووقف خط العاشر التي تعمل في فترة الدراسة والتي انتهز وجوده الزبون في الركوب للعاشر ب7 جنيهات بينما يركب للقاهرة ب3 جنيه فقط مما تسبب في وقف حالنا وخسارة خط المرج وتكدس السيارات في الموقف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads