المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تزاحم مئات الخريجين على وظائف أمن ونظافة بالوادي

السبت 01/أكتوبر/2016 - 03:42 م
محمد حجى
طباعة
تواصل إحدى الشركات الخاصة بالأمن والحراسة والخدمات الادارية بالوادى الجديد، تلقى طلبات شباب الخريجين من أهالى مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد الراغبين في الحصول على الوظائف التى تم الإعلان عنها.

كانت الشركة أعلنت عن توفير عدد من الوظائف الخاصة بالأمن والحراسة والخدمات بمراكز المحافظة برواتب ثابتة وتأمين صحى وحوافز حيث بدأ فرع الشركة فى عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية بمقر فرع الشركة بمدينة الخارجة والتى شهدت اقبالا كبيرا من شباب الخريجيين من أهالى مدينة الخارجة.

وقال اللواء مسعد عبد المؤمن مسئول فرع الشركة بالمحافظة، إن الشركة توفر وظائف لجميع المؤهلات العلمية بدءا من محو الامية والمؤهلات المتوسطة والعليا فى قطاعات الحراسة والأمن والاشراف والنظافة بمرتبات ثابته وحوافز وتامين صحى حيث تم الاعلان عن تلك الوظائف مند فترة وبدأ اجراء المقابلات الشخصة لاكثر من 2000 شاب وفتاه من مختلف التخصصات حتى الآن.

وأضاف عبد المؤمن، أن الشركة تشترط اجراء اختبارات الكشف عن تعاطى المواد المخدرة لمن يتم قبولهم كشرط أساسى للعمل بالإضافة لاستيفاء إجراءات مصوغات التعيين بتقديم صحيفة الحالة الجنائية والمؤهلات العلمية وذلك بهدف اختيار أفضل العناصر من شباب المحافظة للعمل بفرع الشركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads