المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يقرر خصم 25% من مستحقات شركات النظافة

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 03:05 م
محمد يحيي
طباعة
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد، خصم 25% من مستحقات شركات النظافة وذلك لعدم قيامهم بالمهام المخصصة لهم علي الوجة الاكمل، مؤكدًا بانة لا تهاون في محاسبة أي مقصر أو متقاعس في تأدية الخدمات الأساسية للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء ومساعدي رؤساء الأحياء، بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

واوضح محافظ بورسعيد بأن هناك إجراءات أشد صرامة ومضاعفة الغرامات المالية في حالة تكرار التقصير في العمل من جانب شركات النظافة، مشيرًا إلى استمرار المتابعة الدائمة لعمل هذة الشركات من خلال لجان المتابعة الخاصة بالاحياء وإدارة المتابعة بالمحافظة.

واضاف بانة المحافظة تقدم كل الدعم من أجل الأرتقاء بمنظومة النظافة من خلال توفير معدات وسيارات علي أعلى مستوي حيث تم تدشين أكثر من 55 من المعدات والمكابس والسيارات تم توزيعها علي الأحياء لتكون إضافة قوية لمنظومة النظافة، مشيرًا بأن المحافظة تتحمل شهريًا مليون و700 الف جنية أجور لشركات النظافة وعمال الأحياء.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رؤساء الأحياء في النظافة ورفع الإشغالات وإزاله التعديات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأضاف بأنة يأمل في المزيد ووجه المحافظ من رؤساء الأحياء بتكثيف التواجد بين المواطنيين في الشارع والتركيز علي الأعمال التي تتم، مشددًا علي أهمية عودة الشيء لاصلة بعد الإنتهاء من الأعمال التي تتم في الشارع من مختلف الجهات والهيئات وذلك لضمان عدم حدوث اختناق في المرور والتيسير علي الأحياء في أداء أعمالها.

وطالب المحافظ من رؤساء الاحياء بالبعد عن الروتين، وعليهم والتفكير خارج الصندوق وأسلوب إدارة المشاكل والسيطرة عليها لان المرحلة الحالية تتطلب السرعة في الأداء موجهها علي ضرورة تحذير المخالفين من أصحاب المحلات مرتين قبل أتخاذ إجراءات الإغلاق حفاظًا عليهم لأن ما يهمنا الحفاظ علي عمل المواطنيين ولكن في إطار القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads