المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بدالين تموين أسوان»: المحافظ تجاهلتنا حتى أنصفنا الإعلام

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 12:41 م
وفاء أمين
طباعة
تجاهل مسئولو محافظة أسوان مشكلة بدالين التموين وأزمة عدم صرف الدعم المستحق لشهر سبتمبر؛ ما أدى إلى امتناعهم عن صرف المواد التموينية لشهر أكتوبر وإغلاق محالهم، وعقب إثارتها إعلاميًا، بدأ المسئولين فى الاهتمام بوضع حلول وتم التواصل مع بدالين التموين.

وكان محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى رفض في وقت مسبقًا لقاء بدالين التموين والتقى بهم أحد مسئولو مكتب المحافظ وعرضوا مشكلتهم، لكن دون وضع أى حلول أو اتخاذ أى إجراءات؛ ما دفع بدالين التموين لعرض مشكلتهم فى وسائل الإعلام.

وحدد اللواء مجدي حجازي موعد لعقد اجتماع ببدالين التموين مساء اليوم؛ لمناقشة أزمتهم وذلك عقب إثارتها إعلاميًا بالرغم من رفضه المسبق لمقابلتهم.

وكان بدالي التموين بأسوان أغلقوا متاجرهم ووضعوا عليها لافتات "عفوا لاتوجد سلع تموينية لعدم توفيرها من الشركة المصرية وسوف يبدأ صرف نقاط الخبز فور استلامها".

وقال محمد حسين نقيب بدالي التموين بمحافظة أسوان، إنه بالرغم من قدوم شهر أكتوبر لم تصرف مديرية التموين المستحقات الخاصة بالبدالين عن شهر سبتمبر الماضى ما ترتب عليه عدم توفير السلع المدعمة التي تصرف على البطاقات التموينة للشهر الحالى، ما دفع البدالين إلى إغلاق محالهم التجارية التي تعد مصدر رزقهم الوحيد.

وناشد نقيب بدالي أسوان رئيس الوزراء ووزير التموين حل تلك الأزمة لعدم تمكنهم من لقاء وزير التموين ومحافظ أسوان اللواء مجدى حجازي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads