المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السلطات التايلاندية تعتقل الناشط جوشوا وونغ من هونغ كونج

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:04 ص
وكالات
طباعة
اعتقلت السلطات التايلاندية جوشوا وونغ، الناشط البارز المؤيد للديمقراطية في هونغ كونغ، حال وصوله الى مطار بانكوك اليوم الأربعاء.

وقالت جماعات حقوقية إن عملية الإعتقال دلالة على أن السلطات الصينية تضغط على الدول المجاورة فيما تحاول سحق المعارضة في الداخل والخارج.

وقال حزب ديموسيستو، الحزب السياسي لوونغ، على صفحته على فيسبوك إنه لم يتمكن من الاتصال به عقب وصوله الى المطار الرئيسي في بانكوك في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء في طريقه الى القاء كلمة في احدى الجامعات التايلاندية.

وأضاف الحزب إنه تلقى كلمة فجر اليوم الأربعاء من ناشط طلابي تايلاندي كان من المتوقع أن يستقبل وونغ بأن الأخير اعتقل في مطار سوفارنابهومي بعد أن تلقت السلطات التايلاندية طلبا من الحكومة الصينية حول زيارته.

وونغ، الذي سيبلغ العشرين الأسبوع المقبل، كان واحدا من قادة الطلبة الذين أطلقوا احتجاجات الشوارع الضخمة المؤيدة للديمقراطية قبل عامين، حين شهدت المستعمرة البريطانية السابقة أكثر الفترات اضطرابا منذ تولي الصين حكمها عام 1997.

وفي أغسطس، حكمت عليه محكمة في هونغ كونغ بالخدمة الاجتماعية لدوره في الاحتجاجات التي تسببت في اغلاق انحاء واسعة من المدينة لعدة أشهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads