المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض العثور على جثة بإحدي الزراعات بمنطقة أوسيم

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:29 ص
إيمان عبدالعاطي
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية ـمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام العراقي مدير الأمن، في كشف غموض، العثور على جثة مجهولة بإحدي الزراعات بمنطقة اوسيم.

كان تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من الرائد هيثم خلف رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، بتلقيه بلاغا من الأهالى المقيمين بدائرة القسم، يفيد بالعثور على جثة مجهولة بإحدي الزراعات دائرة القسم، ومصاب بـ 12 طعنة متفرقة بجميع أنحاء جسده.

وبإجراء التحريات اللازمة التي أجراها الرائد هيثم خلف، تم التعرف على جثة المجني وانه عامل ومقيم بروض الفرج، وتبين أن عامل دوكو " صديق المجنب عليه" وراء إرتكاب الواقعة، وتم إعداد الأكمة اللازمة لضبطة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

وقال أثناء التحقيقات: انه صديق المجني عليه، وكان يقترض منه أموالا بإستمرار، مشيرا أنه كان يمر بضائقة مالية، وطلب حينها أموالا من المجني عليه لكنه رقض.

وتابع: أنه إستدرجه لأرض زراعية بمنطقة أوسيم، وطلب منه أموالا لكنه إدعي أنه لا بوجد معه، فقام بإستخراج سلاح أبيض كان بين طيات ملابسه، وطعن المجني عليه 12 طعتة بجميع أنحاء جسده، وقام بسرقة 250 جنيها كانوا بحوزته، والدراجة النارية الخاصة به، وفر هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر نيابة حوادث شمال الجيزة التحقيقات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads