المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يستبدل اسم قرية بعد حرجه من نطقه أمام السيدات

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:46 ص
محمد الشوبري
طباعة
قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تغير اسم قرية "ميت البز بدائرة مركز زفتي إلي قرية "ميت النور" بعدما حضر اجتماع تنفيذي به لقاء للجماهير واستصعب عليه نطق اسم القرية أمام السيدات باللقاء.

وأوضح صقر أن تغيير اسم القرية جاء من ميت البز لميت النور، مبينا أن اسمها التي سميت عليه لابد وأن كان يتم تغييره منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن هناك سيدات وبنات يصعب عليها اسم القرية أمام جهات كثيرة وهو ما تم من سيدة في لقاء جماهيري وكانت بحالة خجل شديد أمام الحضور.

وأكد صقر في تصريحات صحفية أن اسم "ميت النور" أفضل بكثير لأنه يحمل نور لأهالي القرية وليس شيئًا آخر، لافتًا إلى أن هناك خطة لتغيير أسماء أي قري تسئ لأبنائها بأسماء أفضل وسيكون ذلك للصالح العام وحفاظا عليهم من السخرية التي يتداولها البعض علي اسم القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads