المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور «البديوي» يحضر احتفالية نادي المنيا بذكرى نصر أكتوبر

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 05:42 م
ليلي مؤمن
طباعة
شارك اللواء عصام بديوي محافظ المنيا بالاحتفالية التي نظمها نادي المنيا الرياضي، اليوم الأربعاء، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، أعقبها توزيع الجوائز لعدد من المشاركين بمارثون رياضي.

حيث تفقد المحافظ ويرافقه المهندس محمود سعد الدين الصاوي رئيس مجلس إدارة النادي، المنشات وصالات الألعاب المختلفة بالنادي، وأبدى سعادته للمستوى الجيد الذي يبذله أعضاء مجلس الإدارة للنهوض بالمستوى الرياضي بكافة الألعاب.

وقال المحافظ خلال كلمته التي ألقاها أمام أكثر من ٤٠٠ شاب كانوا يشاركون في مارثون رياضي، أن المحافظة ستبذل جهودا كبيرة للنهوض بالمستوى الرياضي بالمحافظة، وأن نادي المنيا بصورته الحالية بعد نموذجا حضاريا للأندية المتكاملة.

وأكد المحافظ على دعمه للنادي هذا العام حتى الصعود للدور الممتاز، وان يخرج من بين أبنائه أبطال يشاركون في المسابقات العالمية.

وقدم رئيس نادي المنيا المهندس محمود الصاوي الشكر لكافة الحضور، وأكد أن مصر ستظل في حمى الله وجيشها العظيم الذي لا يمكن أن ننسى انتصاراته الكبيرة.

وفي نهاية الاحتفالية وزع المحافظ كأس المارثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة و٣٠ جائزة أخرى لعدد من المتسابقين، وسط فرحة كبيرة لمئات الشباب الذين حضروا الاحتفالية من كافة مراكز المحافظة التسع.

وقام بتقديم الحفل الاعلامى احمد الكأس، كما حضر الاحتفالية المستشار العسكري للمحافظة العقيد أكرم محمد على، ووكيل مديرية الشباب والرياضة احمد عبد الوكيل، وأعضاء مجلس إدارة نادي المنيا المستشار احمد عمر والدكتور محمد فوزي والدكتور ناصر الوصيف، إسلام بشر وتوفيق حسن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads