المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المعاهد القومية» يُكرم مدربي إعداد كوادر العاملين بالمدارس

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 02:17 م
محمد العطار
طباعة
كرم مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، اليوم، مدربي "إعداد برنامج كوادر الدمج للعاملين بالمدارس القومية" خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك بمقر مركز إعداد القيادات التربوية بروكسي بمصر الجديدة.

أقيم التدريب، بالتعاون بين الجمعية العامة للمعاهد القومية والإدارة المركزية لإعداد القيادات التربوية والمهنية برئاسة الدكتور أحمد حشيش.
شمل التكريم الدكتور محمود محى الدين، الدكتور محمد النوبى، الدكتورة تهانى عثمان، الدكتورة هدى فتحى، الدكتور مختار ابراهيم والدكتورة إيمان حجاج.

جاء ذلك بحضور منى الحلواني مدير العلاقات الثقافية، وإشراف اللغة الفرنسية بالمعاهد القومية، وعبلة على مدير المتابعة بالمعاهد القومية.
أشار مدحت مصطفى، إلى أن الفترة المقبلة سيتم الاتفاق على إعداد برنامج توعية لأولياء أمور طلاب الدمج بالمدارس القومية في نوفمبر المقبل يتضمن أساسيات وسبل التعامل مع الطالب المدمج.

يذكرأن التدريب شمل مجموعتين بالقاهرة والإسكندرية، تناولت الدورة مناقشة مفاهيم الدمج والقرارات الوزارية الخاصة بالدمج، والتعرف على دور الأخصائي الإجتماعي والنفسي في التعامل مع طلاب الدمج وكيفية استخدام غرف المصادر داخل المدرسة لخدمة أطفال الدمج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads