المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شكوى ضد مستشفى بولاق الدكرور.. ومواطن: «هو احنا من تل أبيب»

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 05:34 م
منى عادل - شربات عبد الحي
طباعة
«طويل القامة، شائب الرأس، يجلس على أحد مقاهي بولاق الدكرور»، هذه هي مواصفات لرجل انهكته الحياة، ما أن رأى الكاميرا حتى جاء إليها مسرعًا، ولسان حاله «وجدت حلًا لمشكلتي».

«السيد فريد»، هو رجل يعاني من مرض بقدمه، يقيم فريد ببولاق الدكرور، يُعرف بين المارة بـ«أبو قتادة»، وقف «فريد» أمام الكاميرا بعين ممتلئة بالحزن، وبدأ في سرد قصته.

يقول «فريد»، بدأت تلك المشكلة عندما دخلت العناية المركزة، وخرجت منها بورم في القدم واحمرار، ذهبت بعدها لمستشفى بولاق، وصرف لي الأطباء علاجًا كثيرًا، لكن الممرضة لم تصرفه مشترطة حصوله على شريط واحد فقط.

وما أحزنه كثيرًا هو المعاملة السيئة من قبل الممرضات، ومدير المستشفى الذي يجلس في مكتبه بالطابق العلوى ولا يدري بما يحدث في الأسفل.

تقدم ذلك الرجل بشكوى ضد المستشفى لكن لم يتحرك أحد، قائلًا: «بيعاملوني معاملة سيئة أوي، دي بلدنا، هو احنا من تل أبيب».

وتابع قائلُا: «أنا تعبان، رجلي بتنشر عليا من تحت، ومش لاقي حد يعالجني، أجيب منين بعد ما كانت أنبوبة المرهم بـ2.5 جنيهات، وصل سعرها لـ23 جنيهًا».

وأكمل، وهو يشير إلى قدمه من أسفل: «رجلي الكلاب بتأكل فيها من تحت، مش معايا أجيب العلاج، معاشي 500 جنيه، بدفع منهم 300 جنيه إيجار، وأكل وأشرب منين، أشتغل نصاب في البلد».

وختم حديثه بقصيدة يناشد بها السيسي تبني حالته، قائلًا: «ياريس ياحبيبنا وأملنا، احنا كلنا جنودك، وأنت تمشي قدامنا بأرضك ودراعك ولا تسيبش أرضنا لغيرنا».

كما طالب محافظ الجيزة بعمل جولة على المستشفيات، لأنه يعتبر رئيس محافظته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads