المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استمرار ضخ السكر والأسماك بأسعار مخفضة ببورسعيد

السبت 15/أكتوبر/2016 - 03:01 م
محمد يحيي
طباعة
أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، استمرار المحافظة في طرح السكر بسعر خمسة جنيهات للكيلو، وذلك من خلال المنافذ المتحركة التابعة لمديرية التموين بالمحافظة، مشيرا إلى أن هناك رقابة تموينية على جميع المنافذ المتحركة، حيث يحصل المواطن على 2 كيلو فقط.

وأوضح المحافظ، بأن جميع المنافذ حتى الأن لم تشهد أي تكدس أو إزدحام أو أي صعوبة فى الحصول على السكر، مشيرا إلى توافر السلع الأساسية والتموينية بالأسواق.

وأكد الغضبان، أنه سوف يتم غدا طرح 6 طن من الأرز بسعر 4 جنيه للكيلو، كما ستوزع سيارات مديرية التموين على المواطنين فى المناطق الأكثر إحتياجًا، وذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشاد محافظ بورسعيد، بالوعي الكبير لدى المواطنيين من خلال حصولهم على احتياجتهم اليومية فقط، وعدم التكالب على الشراء، لأن المواطن يلمس على أرض الواقع وجود السلع الغذائية والأساسية فى الأسواق بكميات كبيرة.

وأشار المحافظ، إلى استمرار المحافظة فى التوسع فى المنافذ المتحركة؛ لأنها تحقق الغرض المطلوب، مضيفا، هناك انخفاض جديد فى أسعار الأسماك داخل المنافذ المتحركة المشاركة فى حملة "الشعب يأمر" التي تهدف إلى توفير أجود السلع بأسعار مخفضة ومناسبة.

ومن جانبه، أكد مجدي الخضر، مدير التموين، بأن أسعار الأسماك، اليوم، داخل المنافذ المتحركة، شهدت انخفاضًا كبيرًا في الأسعار، حيث وصل سعر السمك البوري إلى 18 جنيه والبرابوني إلى 15 جنيه والسيوف إلى 15 جنيه، والشبار إلى 8 جنيه، حيث أشاد المواطنون بتلك الأسعار والتخفيضات الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads