المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابهري أسرتك وحضري لهم «جلاش بحشوة البيتزا»

السبت 15/أكتوبر/2016 - 05:24 م
نغم رضا
طباعة
تُفضل أسرتك دائمًا تناول الغذاء بالخارج، انسياقًا مع أسماء الوجبات المختلفة، ومذاقها غير المعتاد عليه، وتودين أن تطهيها لهم، لكنك لا تعرفين سوى الطرق التقليدية.

يقدم لك موقع «المواطن»، طريقة عمل «جلاش بحشوة البيتزا»، المقدم من خبيرة الطهي «منال الكومي»، لتودعين الطرق التقليدية وتقدمين ما هو جديد وبأسهل الطرق.

المقادير:
علبه جلاش.
بسطرمة.
جبنة رومي مبشورة.
جبنة موتزريللا.
زيتون شرايح.
طماطم وفلفل رومي متقطعين صغير.
سمنة سايحة.
كوب حليب.
ملح وفلفل.

الطريقة:
نحضر صينية وندهنها بسمنة سايحة، ثم نضع الجلاش وبين كل راقين جلاش نضع سمنة بالفرشاء، وعند الوصول لنصف كمية الجلاش، نضع المكونات الجبنة المبشورة الزيتون الشرايح البسطرمة أو لانشون بيف أو لحمه معصجة ثم الطماطم والفلفل الرومي، وفي النهاية نضع الجبنة الموتزاريللا، ثم نستكمل رص باقي الجلاش، ثم نقطعها، ونحضر كوباية حليب وبيضة ورشة ملح ورشة فلفل ونحطهم علي الصينية، وأتركها 10 دقايق، ونشغل الفرن لكي يسخن، ثم ندخلها تحمر من على الوجه وأسفلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads