المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور: محافظ مطروح يشيد بـ«خليجي» تبرع لمستشفى بأجهزة

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 02:43 م
محمد أحمد
طباعة
تفقد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأحد، مستشفى مطروح العام للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة وصول عدد من الأجهزة الطبية التى تبرع بها أحد رجال الأعمال لدعم مستشفيات المحافظة.

وتفقد أبوزيد، أقسام المستشفى العام؛ منها قسم الأطفال والمبتسرين، واطمئن على وجود الحضانات الكافية وعمل الأجهزة الملحقة بالقسم، كأجهزة التنفس وغيرها، كما تابع الأعمال الجارية لتجهيز غرفة أشعة الرنين المغناطيسي بالمستشفي بتكلفة نحو 10 مليون حنيه والمنتظر الانتهاء منها وتركيب الجهاز نهاية العام الحالي. 

كما تابع محافظ مطروح، غرفة الأشعة الرقمية بتكلفة 1،5 مليون جنيه، والتى يتم الكشف من خلالها بالتنسيق مع استشاريين بمستشفيات جامعة القاهرة للوقوف على تشخيص الحالات وعلاجها.

ووجه المحافظ، الشكر لأحد رجال الأعمال السعوديين على تعاونه مع محافظة مطروح ودعم الأجهزة الطبية لتحسين الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة خاصة بمستشفى الأطفال، حيث تبرع بجهاز" الايكو" وجهاز "دوبلر" وجهاز "كشف الصفراء"، بالإضافة إلى دعم المستشفى العام بجهاز تنفس صناعي وعدد من الأجهزة الطبية بقيمة 265 ألف جنيه. 

وشدد أبو زيد، على ضرورة الوقوف على حالة مستشفى الحمام ومدي حاجتها إلى أجهزة تنفس صناعي للأطفال للتيسير على الأطفال وأسرهم وتخفيف معاناة السفر 

وخلال تفقده أعمال تطوير مسجد المستشفى_ الذي تم انشائة بالجهود الذاتية_ قرر صرف فرش للمسجد وجهاز تكييف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads