المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سكاي نيوز": روسيا تعلن وقف الغارات في سوريا

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 10:52 ص
طباعة
أكدت سكاي نيوز منذ قليل أن وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت وقف الغارات في سوريا اليوم.

ونقلت وكالة إنترفاكس عن وزير الدفاع الروسي قوله إن روسيا وسوريا ستوقفان الثلاثاء الضربات الجوية، وذلك قبل بدء وقف القتال "لأغراض إنسانية" في حلب المقرر الخميس المقبل.

كما أضافت الوكالة، نقلا عن الوزير، أن "خبراء عسكريين سيبدؤون العمل على التفرقة بين "الإرهابيين" والمعارضة غدا (الأربعاء) في جنيف"، في إشارة على ما يبدو لعناصر "جبهة فتح الشام". 
وكان الموفد الدولي الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، اعتبر أن وجود مقاتلي جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) في شرق حلب، يشكل مبررا لموسكو ودمشق لمواصلة الهجوم.

يشار إلى أن إعلان وقف الغارات الجوية الروسية والسورية يأتي غداة إعلان موسكو، الحليف الأبرز للرئيس السوري بشار الأسد، عن هدنة مدتها 8 ساعات، ستطبق الخميس بدءا من الثامنة صباحا.

وبعد ساعات قليلة على إعلان عن "هدنة الخميس"، تعرضت الأحياء الشرقية لغارات روسية كثيفة، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، الذي أكد سقوط قتلى في صفوف المدنيين.

وشنت الطائرات "الروسية والسورية"، وفق المرصد، غارات مكثفة على "أحياء عدة في شرق حلب، بينها السكري والفردوس وبستان القصر والصاخور والصالحين والكلاسة". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads