المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي قرية بالزقازيق يستغيثون من تهالك كوبري مشاة

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 10:27 م
المواطن
طباعة
استغاث أهالي قرية "دويدة" التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، بموقع "المواطن" بسبب تهالك كوبري مدخل القرية، الذي يعرض حياة أولادهم للخطر.

وأكد الأهلي أنهم خاطبوا المسؤولين بجميع الجهات، ولا أحد يرد سؤالهم، ما جعلهم ييأسون، متمنيين أن يصل صوتهم من خلال هذه الاستغاثة إلى المسؤولين، وإنقاذ أطفالهم.

وأوضح الأهالي أن منسوب قاع البحر ليس عميق كما كان، بالتالي ترتفع المياه من تحت الكوبري، ما يجعله يحجز المخلفات والنفايات التي تلقى في المياه، ما تسبب للقرية رائحة كريهة.

ولفت بعض الأهالي إلى أنه منذ أسبوعين، سقط طفل في المياه، واحتجزته المخلفات، ولم يظهر، مطالبين المسؤولين بإيجاد حلول، وتجديد الكوبري.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads