المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح مدرستين بالعبور بتكلفة 24 مليون جنيه

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 10:20 ص
غادة وحيد
طباعة
افتتح اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، مدرستي السيدة أسماء بنت أبي بكر الثانوية للبنات، وعمار بن ياسر الثانوية للبنين بمدينة العبور، بحضور أعضاء مجلس النواب، وهم النائب رضوان الزياتي والنائب محمد حسن مدينة، والنائب محمد صدقي هيكل، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ومختار شاهين وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وتفقد المحافظ الفصول التعليمية بالمدرستين، وتحدث إلى المدرسين والطلبة وحثهم بالمداومة على تحصيل الدروس وممارسة الرياضة بصفة مستمرة لأن العقل السليم في الجسم السليم، بالإضافة إلى تعليم القيم والمبادي والأخلاق الحميدة وتكوين شخصية متكاملة للطالب أو الطالبة وليس تحصيل العلم فقط، مشيرًا إلى أن التعليم هو قاطرة مصر للتقدم والتنمية في المستقبل.

وأكد المحافظ، على أن إفتتاح تلك المدارس جاء ضمن خطة  التوسعات التي يجرى تنفيذها بمدارس المحافظة بهدف تقليل الكثافة العددية داخل الفصول الدراسية، والسماح بإستيعاب أعداد أكبر من المتقدمين لتلك المدارس، وخلال الافتتاح.

وأكد أيضًا على أن المحافظة تسعى جاهدة لتقليل الكثافة العددية بالفصول الدراسية بجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة بالكامل.
وأضاف أنه لابد من انتظام العملية التعليمية بجميع المدارس وخاصة المرحلة الثانوية، وإلتزام المعلمين والطلاب بالحضور، وتحقيق الانضباط داخل المدارس، والتشديد على نسبة الحضور.

ويذكر أن بلغت تكلفة المدرستين مبلغ 24 مليون جنيه بواقع 12 مليون جنيه لكل مدرسة وتتكون كل مدرسة على حدة من 24 فصل ومكونة من 4 طوابق ويتواجد بكل مدرسة عدد 600 طالب وطالبة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads