المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 يحرضون على الهجرة الغير شرعية في الإسكندرية

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 11:25 ص
شيماء الدالي
طباعة
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على 3 أشخاص بمنطقة الجمرك، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من راغبي السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الأمنة نظير مبالغ مالية تحصلوا عليها.

وتم ضبط كل من "م. أ. م" 60 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم الجمرك، المحكوم عليه في 2 قضايا " تبديد نصب"، و"م. ي. ح" 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، و"أ. أ. ر" 41 عاما، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في 12 قضية، منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه "هجرة غير شرعية".

وأكدت التحريات أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية"، نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 25000 إلى 40000 جنيهًا من كل منهم لتسفيرهم.

وكشفت التحريات أن المتهمين إتخذوا من منطقة الأنفوشي، دائرة قسم شرطة الجمرك، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفير الشباب عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين باستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معدة لنقل الركاب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الجمرك، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين لمدة أربعة أيام إحتياطيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads