المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنبي يستضيف طنطا بالدوري المصري

السبت 22/أكتوبر/2016 - 11:27 ص
أحمد قنديل
طباعة
تختتم في السادسة مساء اليوم السبت، مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت حيث يستضيف انبي فريق طنطا.

بالنظر إلى لغة الأرقام فالمباراة تعتبر متكافئة كون حصول الفريقين على أربع نقاط من أربع مباريات، ولكن الفريق البترولي يتفوق على أبناء السيد البدوي من حيث القيمة المالية للاعبين والخبرات التي يتمتع.

ويأمل علاء عبدالعال المدير الفني لإنبي في تجاوز المحنة على حساب طنطا بعد أن طفت أزمات فريقه على سطح الأحداث واتهامه لبعض اللاعبين بمحاربته لرحيله عن النادي وتسجيل المخاضرات الفنية ونقلها للخصم.

ولكن عبدالعال يعلم مدى خطورة فريق طنطا فظالب لاعبيه بعدم الاستهتار ولعب مباراة قوية من الدقيقة الأولى ومخاولة إحراز هدف مبكر لإرباك خسابات الخصم، لاسيما وأن طنطا يقدم عروض طيبة للغاية.

وفي المقابل يضع حمادة رسلان المدير الفني لطنطا أمال كبيرة على ثنائي الهجوم محمد جابر ومحمد مرسي بالإضافة إلى حماس خط الدفاع الذي يقوده محمود شاكر عبدالفتاح الظهير الأيسر صاحب الخبرات الكبيرة.

ووضع رسلان خطة متوازنة لتلك المباراة ومحاولة استغلال الثغرات الدفاعية التي ظهرت في الفريق البترولي خلال مبارياته الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads