المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية القلب المصرية تُكرم وزير التعليم العالي

السبت 22/أكتوبر/2016 - 02:14 م
محمد العطار
طباعة
اشاد الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بجهود جمعية القلب المصرية في مواجهة أمراض القلب، مؤكدًا على دورها المتميز في مجال اجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بأمراض القلب.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير صباح اليوم السبت للمؤتمر الدولي الثالث لجمعية القلب المصرية بالتعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك نخبة من أساتذة القلب بكليات الطب بالجامعات المصرية.
وأشار "الشيحي"، إلى أن أمراض القلب في مصر تعد أحد الأخطار التي تُهدد صحة المواطن المصري، لافتًا إلى الدور المهم لعلماء مصر وباحثيها، في توفير الأدوية المناسبة لها، والسعي الحثيث لتطوير الجراحات التي تتعامل معها.

وأوضح الوزير، أن المؤتمر يعد فرصة طيبة للتعرف على الجديد في مجال الأدوية لعلاج جلطات الشريان التاجى، وهبوط عضلة القلب والوفاة المفاجأة.

وعلى هامش المؤتمرات تم تكريم الدكتور اشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من رموز الطب في مصر، بالإضافة إلى بعض الكتاب والإعلاميين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads