المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."تفتيش الوزراء ذاتيًا وكلبشة سيارة شرطة".. مشاهد تؤكد عبارة السيسي: لا أحد فوق القانون

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 02:16 م
ياسمين مبروك
طباعة
دائمًا ما يردد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطاباته، عبارة لا أحد فوق القانون، وأن من يخطئ لابد أن يحاسب، ولا مجال للمحسوبية والمجاملة، والجميع بمن فيهم رئيس الجمهورية تحت طائلة القانون، وتأكيدًا على ذلك خضع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء للتفتيش وعددًا من الوزراء خلال توجههم لمدينة شرم الشيخ لحضور المؤتمر الوطني الأول للشباب، إضافة إلى قيام المرور بكلبشة سيارة شرطة لوقوفها صفًا ثانيًا أمام محكمة أسوان الابتدائية.

رئيس الوزراء يخضع للتفتيش

تأكيدًا لمبدأ لا أحد فوق القانون، خضع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة للتفتيش الذاتي بمطار القاهرة خلال توجههم لمدينة شرم الشيخ من قبل رجال الشرطة لحضور مؤتمر الشباب.

شخصيات عامة تخضع للتفتيش

ولم يفلت من التفتيش الذاتي، الوزراء المشاركين في حضور مؤتمر الشباب، حيث خضع الوزراء والشخصيات العامة وكبار المسؤولين للتفتيش الذاتي بمطار القاهرة، أثناء توجهم لحضور المؤتمر الوطني الأول للشباب.

المرور «تكلبش» سيارة شرطة مخالفة

كما شنت مديرية أمن أسوان، حملة مرورية تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لأمن أسوان اللواء مجدى موسى، وأثناء قيام الحملة بأعمالها لاحظ القائمـــون عليها وقوف سيارة شرطة صفًا ثانيًا أمام محكمة أسوان الابتدائية فقاموا بكلبشتها.

وقال المهندس أحمد عبد المالك، أحد أهالي محافظة أسوان، إنه شاهد ضباط المرور يضعون الكلبشات في سيارة الشرطة؛ لمخالفتها قوانين المرور ووقوفها صفًا ثانيًا، مشيدًا بتصرف ضباط المرور؛ لأنهم طبقوا القانون على سيارة الشرطة مثل أي سيارة أخرى.
ويأتي ذلك في إطار إعلاء دولة القانون، وخضوع الجميع للإجراءات الأمنية المتبعة حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads