المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعادة رئيس وحدة محلية بالمحلة لمنصبه لعدم صحة قرار نقله

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 07:08 م
محمد الشوبري
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، من احتواء غضب أهالي قرية بشبيش، على إثر قرار نقل رئيس الوحدة المحلية إلى ديوان عام مجلس مدينة المحلة الكبرى، بعد تنفيذه قرار إزالة لعقار مخالف يمتلكه أحد أقارب عضو بمجلس النواب.

كان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمر الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، يفيد بتجمهر أهالي قرية بشبيش التابعة للمركز، أمام مقر الوحدة المحلية، احتجاجًا على قرار نقل السيد عبد المجيد كامل، رئيس الوحدة المحلية.

على الفور انتقل رئيس فرع البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، يرافقه العقيد أحمد كوهية، مفتش مباحث المركز، وتم مناقشة الأهالي الذين أغلقوا مقر الوحدة بالجنازير، ومنعوا العاملين من الخروج لمنع تنفيذ القرار.

وتم إقناع الأهالي بفض التظاهر، مع تقديم وعد ببحث الأمر مع الجهات المعنية، حيث تواصلت أجهزة الأمن مع اللواء ناصر طه، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، وإخطاره بطبيعة الموقف، وما أسفرت عنه التحريات، حول الواقعة، وسوء نية عرض التقرير الصادر بشأنه قرار النقل، إضافة إلى عدم وجود أسباب مقنعة لصدور ذلك القرار.

وأخطر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بآخر تطورات الموقف، وتفاصيل المشكلة، حيث قرر إلغاء قرار نقل رئيس الوحدة المحلية وبقاءه في منصبه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads