المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طاولة مُبتكرة ترسم النقوش فوق سطحها الرملي

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 05:54 م
روضة إبراهيم
طباعة
عالم الابتكارات، لا حدود لها، حيث يبدع كل عالم في محاولة اكتشاف ابتكار جديد، فقد ابتكر مصمم أمريكي طاولة عليها قطعة من الرخام تتحرك على سطح رملي، لترسم مجموعة من أجمل النقوشات المُميزة.

يتم التحكم بقطعة الرخام أعلى السطح الرملي، التي ترسم النقوش، عبر مغناطيس أسفل الطاولة، تمت برمجته ليرسم مجموعة كبيرة من نصميمات النقوش.

ويمكن للمستخدمي الطاولة الاستعانة بتطبيق خاص للتحكم بسرعة القطعة الرخامية والنقوش التي ترسمها.

واجمع المصمم "بروس شابيرو"، 1.7 مليون دولار، عبر موقع كيك ستارتر لتمويل إنتاج طاولته السحرية، وذلك بحسب ما جاء بصحيفة بيزنس إنسايدر.

عمل المصمم على هذه الطاولة السحرية منذ 20 عامًا، ويتم بيع هذه الطاولة بثمن بصل إلى 795 دولارًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads