المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أزمة البنزين تضرب القليوبية لليوم الخامس

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 10:47 ص
غادة وحيد
طباعة
شهدت محطات البنزين بمحافظة القليوبية، لليوم الخامس على التوالي حالة من الزحام والتكدس من السائقين للحصول على البنزين.

وسيطرت حالة من الإستياء والغضب على سائقي السيارات الأجرة والملاكي بمحافظة القليوبية، بسبب نقص البنزين حيث توافد السائقون منذ الصباح واصطفوا أمام محطات الوقود للحصول على البنزين.

فى السياق نفسه شهد عدد آخر من محطات الوقود زحام وتدافع من أصحاب المركبات لملئ "تنكات الوقود"، وشهدت بعض المحطات تهريب عدد كبير من الجراكن من قبل تجار السوق السوداء. 

وشهدت محطات الوقود بالقليوبية تزاحمًا غير مسبوق وطوابير طويلة من السيارات ما تسبب في شلل مروري بالشوارع الرئيسية بالمحافظة، ففي شبين القناطر إصطفت سيارات الأجرة والملاكي والتوك توك أمام محطة بنزين التعاون الواقعة بمنطقة كفر الشوبك علي الطريق الرئيسي بطريق شبين القناطر الرئيسي، وتدافع من السيارات و"التكاتك" وإشتباكات بالأيدي بين السائقين للتسابق على أولوية الدور.

و أغلقت محطة وقود مصر في أبوزعبل، ووضع العاملون بها حبلًا موصلًا بين صدادتين من الحديد على مدخل البنزينة كإشاره للسائقين بأنه لا يوجد بنزين. 

و شهدت بنزينة مصر في مدينة الخانكة، زحامًا شديدًا، حيث اصبح الوقود حلم صعب الوصول إليه، بعد أن اصطف العشرات من السيارات، ونشب مشاجرات بين السائقين للسباق على اولوية الوقوف.

وشهدت بعض الطرق بالمحافظة إرتباك مروري، بسبب توقف عدد كبير من السيارات أمام المحطات إنتظارًا للحصول على الوقود.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads