المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 6 جولات بالدوري.. الأهلي يفقد نقطتين.. والزمالك يتعادل سلبيًا

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 12:42 م
سليمان السيد
طباعة
أسدل الستار على الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، والتي بدأت الثلاثاء الماضي.

ينشر"المواطن" أبرز نتائج مباريات الدوري في جولته السادسة.

الأهلي يفقد أول نقطتين في مشوار الدوري

وواصل النادي الأهلي"حامل اللقب" تصدره للبطولة المحلية، رغم فقدانه نقطتتين في مشوار الدوري، بعدما تعادل سلبيًا أمام بتروجيت.
وحقق المارد الأحمر، خمسة انتصارات متتالية في الدوري، ليحتل المركز الأول في صدارة المسابقة برصيد 16 نقطة.

الزمالك" الجريح" يتعادل سلبيًا أمام سموحة

وعاد الزمالك لبطولة الدوري، بعد خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلعب مباراته الثانية أمام سموحة.
واكتفى الأبيض بالتعادل سلبيًا أمام سموحة، ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، ويتبقى له 4 لقاءات مؤجلة.
أما سموحة، فإنه يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

المقاصة يفوز على الإسماعيلي

استطاع مصر المقاصة أن يفوز في الوقت القاتل على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ12 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الدراويش عند النقطة ال8 في المركز الحادي عشر.

المصري يسقط بثلاثية أمام إنبي

كان من أقوى مباريات الجولة السادسة لقاء إنبي والمصري البورسعيدي، الذي استطاع فيه الفريق البترولي أن يقتنص فوزًا غاليًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنبي إلى 10 نقاط فى المركز السابع، فيما تجمد رصيد المصري، عند 9 نقاط محتلًا المركز التاسع.
الهبوط يطارد الشرقية والنصر للتعدين

في حين، يعاني الفرق الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز، من سوء النتائج، خلال الـ6 جولات الماضية.

ففريق الشرقية الذي يقوده طارق يحيي، تعرض لهزائم كثيرة في الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر قبل الأخير، برصيد نقطة واحدة، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

أما النصر للتعدين، والذي صعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه هذا الموسم، تنبأ الكثير من النقاد، بأنه سيكون أول الهابطين للقسم الثاني، فيحتل الفريق المركز الثامن عشر والأخير في مسابقة الدوري، برصيد نقطة واحدة، حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في واحدة.

وفريق طنطا الرياضي، ثالث الفرق الصاعدة للدوري الممتاز، الذي يأمل في البقاء بالدوري، خاصة وإنه يعود بعد غياب 10 سنوات، بعدما أصبح ضمن فرق الدرجة الثانية.

ويحتل طنطا حاليًا المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، فاز في مباراة، وخسر في أربع مباريات، وتعادل في واحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads