المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريمون مقار: صحة "الساحر" في تحسّن

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 04:13 م
ريم محمد
طباعة
قال المنتج ريمون مقار، أحد الشخصيات المقربة للفنان محمود عبد العزيز، في تصريحات صحفية له "إن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز قد تحسنت، ولكن الطبيب المعالج له لم يقرر موعد خروجه حتى الآن، ونفى ما تردد عن دخول محمود عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة، حيث طالب المنتج جميع الإعلامين والصحفيين التحري من الدقه قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنان".

يذكر أن "الساحر" قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية مما أدى لنقله إلى المستشفى، وما حدث قد تسبب في ضعف بجهازه المناعي، وهو واحد من عدة أسباب دفعت الأطباء المشرفين على الحالة، لاتخاذ قرار بمنع الزيارة، حتى لا يحضر شخص مصاب بأي مرض بسيط، حتى وإن كانت نزلة برد؛ لأنه سينتقل بشكل مضاعف إلى المريض الذي يعاني من ضعف في جهاز المناعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads