المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط 25 طن أسمدة مدعمة بحملة مكبرة في البحيرة

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 07:43 م
هاني الششتاوي
طباعة
شنت الرقابة التجارية بالبحيرة، برئاسة سمير البلكيمي، رئيس الإدارة، وبإشراف المهندس صبري عبد المقصود، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد ضيف الله، مدير عام التجارة الداخلية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة بمركز حوش عيسى وأبو المطامير، لتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 طن أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء وذلك قبل بيعها للتربح والكسب غير المشروع، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة.

وتمكنت الحملة من ضبط عدد 780 أسطوانة غاز تجارية تم التصرف فيها بالسوق السوداء وذلك بأحد مستودعات الغاز، وضبط عدد 120 أسطوانة غاز للتلاعب وتجميع إسطوانات وبيعها مرة أخرى وتم تحريز الإسطوانات المضبوطة والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكنت الحملة أيضًا من ضبط عدد 4000 لتر سولار بأحد محطات الوقود تم تجميعها من السوق السوداء وذلك لإعادة بيعها لتحقيق ربح غير مشروع وتم التحفظ على الكمية المذكورة، كما تمكنت الحملة من ضبط أحد مستودعات الغاز لقيامه بتجميع عدد 31 إسطوانة تجارية وحررت المحاضر اللازمة واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الوقائع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads