المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."أمن الشرقية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بـ"الإبراهيمية"

السبت 29/أكتوبر/2016 - 07:36 م
سمر السيد
طباعة
أنهت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع اللواء عصام أبو المجد، عضو مجلس النواب، عن دائرة ههيا والإبراهيمية، اليوم السبت، خصومة ثأرية بين عائلين بمركز الإبراهيمية.

وعقدت جلسة الصلح بين عائلتي "السنجهاوي" و"بيومي" بمنزل "رضا حلمي زاهر" بناحية "طحا المرج" بمركز "ديرب نجم"، بحضور اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، واللواء مصطفى صلاح الدين، نائب مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب، مدير مباحث الشرقية، والمقدم أحمد غازي، رئيس مباحث الإبراهيمية.

وترجع وقائع المشاجرة بين "رمضان السيد محمد السنجهاوي" 19 عامًا، نجار، مقيم بعزبة المطايلة "الجاني"، ونجل المجني عليه "سعيد محمد محمد السيد بيومي" 51 عامًا، مساعد شرطة بمركز الإبراهيمية، مقيم بعزبة المطايلة، الذي توفى نتيجة المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 7879 لسنة 2016 جنايات مركز الإبراهيمية، والجاني محبوس فيها حتى الآن.

وبعد تدخل الحكماء، عقدت جلسة عرفية بالاتفاق بين الطرفين، وغرمت اللجنة، الجاني، 400 ألف جنيه، كدية لأهل المجني عليه، على ألا يعود الجاني عقب خروجه من محبسه إلى محل إقامته بالعزبة، وارتضى الطرفين حكم اللجنة، وتعانقا، وأقسما على كتاب الله بالتراضي فيما بينهم والعيش في سلام وأمان وحقن الدماء للأجيال القادمة والحفاظ على حسن الجوار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads