المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أسرة بالمحلة تبحث عن علاج لطفلها المصاب بتضخم القدم

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 11:22 م
محمد الشوبري
طباعة
رحلة بحث طويلة قطعها عامل بسيط بمدينة المحلة الكبرى لم يجد خلالها علاجًا لنجله الذي لم يتجاوز من العمر 3 سنوات، حيث أصيب منذ ولادته بتشوه بالجهاز الليمفاوي، أدى إلى تضخم في قدمه اليمنى، وضمور الكلى اليمنى، ويعيش الطفل بكلية واحدة فقط، لم يستطع الأطباء تقديم أي علاج لحالته.

بدأ محمد عبد الفتاح الخوالي، عامل بمخبز بمنطقة عزبة أبو دراع التابعة لحي ثان المحلة رحلة البحث عن علاج نجله منذ ولادته من 3 سنوات، تردد خلال تلك الفترة على كافة الأطباء والمراكز العلاجية في محافظات الجمهورية، دون جدوى.

يؤكد رب الأسرة البائسة أنه عامل يحصل على أجره باليومية، ويسكن في شقة بالإيجار، ولديه ابنة تدعى "نور" بالصف الأول الابتدائي و"أحمد" 3 سنوات، الذي فشل الأطباء حتى الآن في تشخيص حالته.

وأضاف الأب أنه طرق الأب أبواب الأطباء إلا أنه اضطر إلى ترك عمله بمصنع نسيج نظرًا لإغلاق المصنع، وتشرد هو والعمال دون مصدر دخل، ولجأ للعمل بأحد المخابز في المنطقة التي يقيم بها، يواجه مثل غيره من المواطنين الظروف الاقتصادية، وغلاء الأسعار، واستكمال رحلة البحث عن علاج نجله.

ويضيف والد الطفل المريض أن نجله ولد بتضخم في قدمه اليمنى، ورغم طرق أبواب جميع الأطباء لم يستطع أحدهم تشخيص حالته المرضية، حيث أن قدمه تتضخم بمرور الوقت، دون معرفة الأسباب.

ولفت الأب البائس إلى أن نجله ظهر في العديد من البرامج على القنوات الفضائية، تم عرض حالته المرضية، ولم يجن من خلال تلك البرامج سوى المتاجرة بحالة نجله دون تنفيذ أي وعود حصل عليها من مقدمي تلك البرامج.

وأكد العامل البسيط أنه تعرض كثيرًا لحالات نصب بشأن توفير العلاج لنجله، مشيرًا إلى أنه لا يوجد علاج للحالة داخل مصر، مناشدًا الرئيس السيسي بالتدخل لإنقاذ نجله الوحيد، وعلاجه بالخارج على نفقة الدولة.
Chat Conversation End
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads