المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "نورسين" طفلة تودع أبيها الشهيد بصمود الكبار

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 01:25 ص
محمد عبد العزيز
طباعة
مدركة.. باصرة.. سبقت نظراتها محاولة الجميع حولها لتمني تأخر وعيها على استيعاب ما حدث، لا أصعب من أن ينطفئ ضوء القمر وهو في عز توهجه.

"نورسين" طفلة ابنة 4 سنوات، استمدت من اسمها نورًا حباها الله إياه، ارتدت مبكرًا ثوب المسئولية والتضحية، استقيظ عقلها على فقدان أب بطل قدم حياته فداءً لوطنه حالمًا بمستقبل لها ولإبناء وطنها خال من الإرهاب والفوضى.

عكست الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم، شعور الطفل البرئ الذي يري بأحد عينيه الخوف والرعب ولكن عينه الأخرى لا تستطيع أن تبتعد مفارقة ما ترى، بدموع -ود الجميع تجفيفها- مودعة أبيها الشهيد البطل العقيد رامي حسنين، قائد الكتيبة 103 صاعقة ، الذي استهدفته العناصر الإرهابية والمتطرفة بشمال سيناء بعبوة ناسفة زرعتها أثناء مرور سيارة مدرعة كان يستقلها وبرفقته 4 مجندين آخرين.

لكن مشهد آخر أراد أن يطيب في ظهوره بيد الأمن والحب على "نورسين" في احتضانها أحد قيادات القوات المسلحة، لتتحدث الصورة في جمادها قائلة:" نورك لن ينطفئ يابنتي، ودم أبيك لن يذهب هدرًا، فكل من حولك سيقدم روحه ثأرًا له ولشهداء الوطن".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads