المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات لجئن لـ"محكمة الأسرة" من نار حرمانهم الجنسي

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 02:13 م
إسلام أبو خطوة
طباعة
باتت محكمة الأسرة، حقيبة أسرار لمئات من الأسر، فضلاً عن كونها ملجأ للسيدات للتنفيس عن غضبهن ووسيلة من أجل اخذ حقوقهن المسلوبة، روايات عديدة لسيدات ظلت طيلة أعوام تعان من مشاكل زوجية بشكل يومي، وعادة ما تكون بسبب عجز العلاقات الحميمة مع أزواجهن.

- سيده تطلب الخلع بسبب خوفها من الشيطان

"أ.و.ط".. سيدة فى العشرين من عمرها ظلت خلال سنوات جوازها الخمس، تعان من الحرمان الجنسي مع زوجها الأرزقي الذي يعان من العقم.

"أنا خايفة على نفسي من الحرام".. بغضب شديد تستهل السيدة العشرينية حديثها، وتشير إلى أنها فوجئت في ليلة الدخلة بعجز زوجها عن إتمام العلاقة الحميمة، وكانت تعتقد أن ذلك بسبب الخوف والرهبة من هذه الليلة.

وقالت: "أنا كنت فاكرة أنه معرفش علشان هيبة ليلة الدخلة، ولكن بعد كده عرفت أنه عقيم، وأنا ست وبحلم من صغيري بالجواز ونفسي أبقى زى غيري من السيدات أبقي أم".

وتابعت:" حاولت أقنعه أنه يتعالج بس رفض، وماكنش فيه قدامي غير المحكمة علشان أخلعة".

- زوجة: "خايفة من الحرام بعد فشل زوجي جنسيًا"

في حيرة شديدة تقف "س.ك.م"، في أروقة محكمة الأسرة، والغضب يسيطر على ملامحوجهها، مأساة شديدة تعيشها السيدة الثلاثينية طالت العشرة أعوام.

باستياء شديد تستهل السيدة حديثها قائلة: "أنا ماكنتش عارفه أن أخرتي كده، لما أنا أتجوز علشان أخد واحد عاجز جنسيًا ولما أطلب منه يروح يتعالج يضربنى على جسمي بالعصا".

وتابعت: "شهر العسل ده قضيته فى مأساه حقيقة مابين علاج زوجي نفسيًا لعجزة الجنسي، وبين علاج نفسى أنا بعد ما حسيت بالخنقة والحرمان"

وأردفت: "بصراحة أنا خايفة من الحرام، وعلشان كده كنت بضغط علية علشان يعالج نفسة بس مافيش فايده علشان كده انا أصريت إني أجي أطلب الخلع".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads